احصل الآن على خصم 20٪ على Original Fuzz

رمز تنتهي الصلاحية 2022-12-31
مع هذا الرمز الترويجي REVERB يمكنك الآن الحصول على 20٪ دي ...أكثر

خصم إضافي 12٪ على الجيتار الكهربائي والقيثارات الصوتية والباس

رمز تنتهي الصلاحية 2022-12-31
مع رمز قسيمة Reverb ، ستحصل على Extra 12 ...أكثر

كوبون خصم حتى 15٪ REVERB للمنتجات الجديدة

رمز تنتهي الصلاحية 2022-12-31
احصل الآن على خصم 15٪ على المنتجات الجديدة مع هذا REV ...أكثر

رموز Reverb.com الأخرى التي قد تعمل

خصم 20٪ على الزغب الأصلي

رمز انتهت
خصم إضافي 20٪ على الزغب الأصلي ...أكثر

اعلى الصفحه Reverb رموز

نوع العرض تفاصيل الخصم تنتهي
رمز احصل الآن على خصم 20٪ على Original Fuzz 2022-12-31
رمز خصم إضافي 12٪ على الجيتار الكهربائي والقيثارات الصوتية والباس 2022-12-31
رمز كوبون خصم حتى 15٪ REVERB للمنتجات الجديدة 2022-12-31

أسئلة وأجوبة Reverb.com

هل تقدم REVERB التوصيل المجاني؟
احصل على قسيمة توصيل Reverb المجانية الآن! تسمح فلاتر بحث Reverb أيضًا للمشترين بالفرز حسب "الشحن المجاني في يومين".
كيف يمكنني العثور على أحدث العروض والرموز الترويجية لـ REVERB؟
تحقق من صفحتهم الرئيسية للحصول على كوبونات عرضية على الصفحة الرئيسية. اشترك في النشرة الإخبارية لتنبيه العروض ليتم إخطارك بأحدث القسائم. ابحث عن الكوبونات عبر الإنترنت وعلى موقع الكوبونات الخاص بنا لـ Reverb. تواصل مع Reverb من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث غالبًا ما تكافئ متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بكوبونات حصرية أو وصول مبكر إلى مبيعات كبيرة.
هل يمكنني الدفع على REVERB باستخدام PayPal؟
يسمح موقع Reverb.com للمشترين بالدفع باستخدام PayPal.
هل الشراء من REVERB.com آمن؟
يعد Reverb بالتأكيد مكانًا موثوقًا به لبيع المعدات ، خاصة للمشترين. منذ إطلاقه في عام 2013 ، أصبح Reverb مجتمعًا معروفًا من المشترين والبائعين في جميع أنحاء العالم.

حول REVERB

Reverb هو أفضل متجر على الإنترنت لبيع وشراء الآلات الموسيقية الجديدة والمستعملة والقديمة. الموقع له اسم جميل وموحي ؛ يتم إنشاء "الصدى" عندما تنعكس الموجات الصوتية من أي مصدر صوت على أسطح الغرفة ، مما يتسبب في وصول عدد كبير من الانعكاسات إلى الأذن بإحكام بحيث لا يمكنك تفسيرها على أنها تأخيرات فردية. يحتوي موقع Reverb على مئات من الآلات الموسيقية بأسعار معقولة جدًا. منذ إطلاقه في عام 2013 ، أصبح Reverb مجتمعًا حيويًا من المشترين والبائعين في جميع أنحاء العالم. ديفيد كالت - مهندس تسجيل سابق تحول إلى رائد أعمال في مجال التكنولوجيا - جاء بفكرة Reverb بعد وقت قصير من شراء متجر غيتار معروف في شيكاغو وأصبح محبطًا من تجربة شراء وبيع القيثارات عبر الإنترنت. يحتوي الموقع على مجموعة متنوعة من القوائم ، من القيثارات الكهربائية والصوتية والباص إلى الملحقات ، ومعدات الصوت الاحترافية ، وأجهزة المزج ، والطبول ، ومعدات DJ ، والآلات الأوركسترالية ، وبرامج الموسيقى والمزيد. يذهب جزء من كل عملية بيع على Reverb إلى Reverb Gives ، الذي يوفر برامج موسيقية للشباب في جميع أنحاء العالم بالأدوات التي يحتاجونها لصنع الموسيقى. تساعد مشترياتك أيضًا في حماية الغابات ، بما في ذلك الأشجار المستخدمة تقليديًا لصنع الأدوات.

كيف توفر المزيد على فاتورتك العكسية

هل تعلم أن معظم المشترين حول العالم يستخدمون كوبونات الخصم كوسيلة لتوفير المال؟ حسنًا ، لا يعني توفير المال فقط تخصيص بعض المبالغ المهمة عندما يكون لديك الكثير. إنها أيضًا موهبة معرفة كيفية الادخار شيئًا فشيئًا بمرور الوقت. وكوبونات الخصم عبر الإنترنت طريقة رائعة لتوفير المال. عند التسوق عبر الإنترنت في Reverb ، لا تنسَ كوبونات الخصم التي توفر ميزانيتك. احصل على خصومات من 15٪ إلى 60٪!

عروض REVERB

كيف تعمل العروض على Reverb؟ تمامًا مثل التفاوض مع شخص ما في سوق حقيقي ، يمكنك تقديم عرض للبائع إذا كنت ترغب في محاولة الحصول على العنصر بسعر أقل من السعر المدرج فيه. إذا كان الزر "تقديم عرض" غير متوفر في القائمة ، فهذا يعني أن البائع لم يفتحه للعروض. إذا لم تحصل على العرض المطلوب ، أدخل صفحة عروض قسيمة Reverb. احصل على خصم يصل إلى 70٪!

مبيعات ميجا الجزء الخلفي

اصطاد أفضل الصفقات على القيثارات والتأثيرات ومكبرات الصوت ولوحات المفاتيح والباس والمزيد. 15٪ خصم على البيع! اشترِ أفضل عروض Cyber ​​Week 2020 على Reverb. البيع من أفضل العلامات التجارية مثل Fender و Yamaha و Boss والمزيد.

بطاقة هدايا عكسية

تقديم بطاقة هدية تردد. لا تنتهي صلاحية بطاقات الهدايا مطلقًا ويمكن استبدالها بأي عنصر يقبل أرصدة Reverb. يمكنك اختيار قيمة البطاقة وتصميمها على موقع reverb.com.

أحداث خصومات خاصة على REVERB

يمكن أن يكون لاختيار مكبرات الصوت والميكروفونات والقيثارات الصوتية وأجهزة المزج وأجهزة الصوت الأخرى خصمًا من 10٪ إلى 70٪ Black Friday و Cyber ​​Monday 2020! Black Friday تختلف مبيعات الصدى. يمكن للآلاف من تجار Reverb المستقلين تحديد أسعار البيع الخاصة بهم وسوف يقومون بذلك - مما يخفض الأسعار على مخزونهم الفريد من مكبرات الصوت القديمة وأجهزة المزج والقيثارات ودواسات البوتيك ومعدات التسجيل. ومبيعاتهم على مستوى الموقع لـ Black Friday وسيضع Cyber ​​Monday مئات الآلاف من الصفقات والقسائم على الطاولة.

عكس رموز القسيمة

إذا كنت مستعدًا للبدء في توفير المزيد من المال ، فإليك أكثر أنواع العروض شيوعًا التي يجب أن تبحث عنها قبل إجراء عملية شراء عبر الإنترنت على Reverbe. ابحث عن القسائم عبر الإنترنت والرموز الترويجية لـ reverb.com في هذه الصفحة. لا تفوت تخفيضات الخريف! وفر 20٪ من رمز القسيمة على بعض الأدوات. بدءًا من اليوم ، ستوفر 15٪ على بعض القيثارات الصوتية باستخدام قسيمة. يمكنك أن تجد كل العروض في هذه الصفحة!

ما الجديد للبيع على REVERB

يتم إطلاق المعدات الموسيقية الجديدة في جميع فئات المنتجات ، ويتم اختيارها يدويًا من قبل موظفي Reverb عند وصولهم إلى الموقع. شراء أحدث القيثارات ومكبرات الصوت والتأثيرات ومعدات التسجيل ودي جي ومعدات الصوت والطبول والمزيد. ابحث عن أحدث المنتجات والعروض على موقع reverb.com. خصومات تصل إلى 65٪! REVERB الرمز الترويجي

عرض اليوم REVERB

تتم إضافة كوبونات خصم جديدة لموقع reverb.com بشكل مستمر طوال العام. يمكنك العثور على عرض قسيمة كبير أسبوعيًا ؛ احصل على رمز قسيمة Reverb الآن ووفر ما يصل إلى 60٪!

هدايا له على ظهره

هل يعرف كيف يعزف على الجيتار؟ هل تستمع فقط لموسيقى الروك؟ هل يغادر المنزل فقط لحضور الحفلات الحية؟ نقترح الهدايا المثالية لمحبي الموسيقى في حياتك. يمكنك الاختيار بين القيثارات ، ومعدات التسجيل ، والطبول ، والسماعات ، والخلاطات ، وما إلى ذلك. إذا كنت تريد هدية موسيقية ، فإن Reverb.com هو الموقع المثالي!

هدايا لها على ظهرها

إذا كانت صديقتك أو أختك أو صديقتك شغوفة بالموسيقى ، فيمكنك الاستفادة من ذلك ومنحها هدية أصلية وعملية وروحها. تأكد من تجديد مجموعتها الموسيقية أو الحصول على شيء في غرفتها مستوحى من شغفها. يمكن أن تشمل القائمة أيضًا جيتارًا أو كمانًا أو ميكروفونًا أو أثاث استوديو أو أدوات شهيرة. قم بزيارة موقع reverb.com ، وابحث عن كمية كبيرة من المنتجات الموسيقية بأسعار جيدة جدًا. بالإضافة إلى الهدية الموسيقية ، أضف رمز قسيمة Reverb. رمز قسيمة REVERB

كيف تحصل على خصم إضافي من REVERB

اتبع الخصومات على Reverb.com ، وادخل إلى صفحة العروض وابحث عن أفضل الأسعار المعقولة. لتكون على اتصال دائمًا بـ Reverb ، اشترك في تنبيهات البريد الإلكتروني وتلقي العروض والخصومات والقسائم. لا تنسى كوبونات الصدى. استخدم أكواد قسائم متعددة للدفع ، استخدم الأكواد بالترتيب الصحيح لتحقيق أكبر قدر من التوفير.

كيفية استخدام قسيمة REVERB

أضف عناصر إلى عربة التسوق الخاصة بك على موقع reverb.com وانقر على "متابعة الدفع". في صفحة إجمالي الدفع ، أدخل رمز القسيمة أو الشفرة الترويجية Reverb التي تقول "هل لديك رمز قسيمة؟" وانقر على "تطبيق". كود خصم REVERB

أين يجب أن أضع قسيمة REVERB

لاستخدام رمز قسيمة Reverb ، ما عليك سوى النقر فوق "Get Code" لنسخ الرمز ، وفتح الموقع وإدخال رمز القسيمة عند الخروج. للاستفادة من عروض التسعير التي تريدها ، انقر فوق الزر "تنشيط العطاء" لتنشيط مدخراتك. انها بسيطة جدا ورائعة!

ماذا علي أن أفعل إذا لم يعمل REVERB COUPON

تتم إضافة معظم الرموز تلقائيًا أثناء الدفع وسترى الخصم ينعكس في سلة التسوق الخاصة بك وطوال عملية الدفع. إذا لم تعمل قسيمتك ، يرجى تطبيق رمز قسيمة جديد على صفحتنا. قسيمة REVERB

ما هي الماركات التي تباع على ظهر السيارة

يمكنك العثور على أفضل العلامات التجارية على موقع Reverb.com مثل: Fender و WD Music و Alfred Music و Pearl و Yamaha و Gibson و D'Addario و Ibanez و Dunlop و Boss و Zildjian و Ernie Ball و Sabian و Electro و Harmonix و Roland و Meinl ، Paul Reed Smith ، Gretsch ، Stagg ، Shure ، Hal Leonard ، JJ Electronic ، Remo ، Martin ، Seymour Duncan ، Hosa ، Gator ، Tuki Covers ، Taylor ، MXR ، PSY ، Acoustics ، Custom Amp Covers ، Evans ، Korg ، Epiphone ، Peavey ، Hohner ، DW ، Squier ، Levy's. رمز REVERB

المزيد من النتائج من مواقع القسيمة المماثلة

  • موسيقى فنتاجية.COM | تردد
    https://reverb.com/shop/vintagemusicals
    شحن تعويض الكربون تساعد مشترياتك أيضًا في حماية الغابات ، بما في ذلك الأشجار المستخدمة تقليديًا في صناعة الأدوات. © 2020 Reverb.com شروط وسياسات LLC سياسة الخصوصية هل تحتاج إلى مساعدة؟
  • SuonoStore.كوم | تردد
    https://reverb.com/shop/suonostore-com
    شحن تعويض الكربون تساعد مشترياتك أيضًا في حماية الغابات ، بما في ذلك الأشجار المستخدمة تقليديًا في صناعة الأدوات. © 2020 Reverb.com شروط وسياسات LLC سياسة الخصوصية هل تحتاج إلى مساعدة؟
  • تردد برنامج البائع المفضل | تردد
    https://reverb.com/au/page/preferred-seller-program
    برنامج البائع تردد Bump Shipping Guide Tools & API Mobile Apps Integrations & API Affiliate Program تردد متجر التطبيقات © 2020 Reverb.com، LLC الشروط والسياسات سياسة الخصوصية هل تحتاج إلى مساعدة؟
  • www.drumheads4less.كوم | تردد
    https://reverb.com/shop/drumheads4less
    برنامج البائع تردد Bump Shipping Guide Tools & API Mobile Apps Integrations & API Affiliate Program تردد متجر التطبيقات © 2020 Reverb.com، LLC الشروط والسياسات سياسة الخصوصية هل تحتاج إلى مساعدة؟
  • WMS WARSAWMIX.COM | تردد
    https://reverb.com/shop/studio-sale-shop
    شحن تعويض الكربون تساعد مشترياتك أيضًا في حماية الغابات ، بما في ذلك الأشجار المستخدمة تقليديًا في صناعة الأدوات. © 2020 Reverb.com شروط وسياسات LLC سياسة الخصوصية هل تحتاج إلى مساعدة؟
  • تردد برنامج البائع المفضل | تردد
    https://reverb.com/page/preferred-seller-program
    شحن تعويض الكربون تساعد مشترياتك أيضًا في حماية الغابات ، بما في ذلك الأشجار المستخدمة تقليديًا في صناعة الأدوات. © 2021 Reverb.com شروط وسياسات LLC سياسة الخصوصية هل تحتاج إلى مساعدة؟
  • تردد برنامج البائع المفضل | تردد
    https://reverb.com/jp/page/preferred-seller-program
    شحن تعويض الكربون تساعد مشترياتك أيضًا في حماية الغابات ، بما في ذلك الأشجار المستخدمة تقليديًا في صناعة الأدوات. © 2021 Reverb.com شروط وسياسات LLC سياسة الخصوصية هل تحتاج إلى مساعدة؟
  • الشروط والأحكام | تردد
    https://reverb.com/page/terms
    Reverb.com تردد واجهات برمجة التطبيقات وسياسة خصوصية التطبيقات كيف نحمي المعلومات التي تزودنا بها وكذلك حقوق المستخدمين من مواطني الاتحاد الأوروبي واللوائح العامة لحماية البيانات و P2B. سياسة الخصوصية EU Data Transfer / GDPR / P2B ...
  • boxguitar.كوم | تردد
    https://reverb.com/shop/boxguitar-dot-com
    شحن تعويض الكربون تساعد مشترياتك أيضًا في حماية الغابات ، بما في ذلك الأشجار المستخدمة تقليديًا في صناعة الأدوات. © 2020 Reverb.com شروط وسياسات LLC سياسة الخصوصية هل تحتاج إلى مساعدة؟
  • تردد SOLO
    https://reverb.com/software/effects/acon-digital/47-reverb-solo
    الوصف ملخص التركيب التوافق: سوبر بسيط ، جميل تردد من إيكون ديجيتال و Reverb.com. ما هو: تأثير أساسي يمزج الإحساس بالفضاء. كيف نحن ...
{"Host":"www.coupons-promo-code.com","User-Agent":"Mozilla\/5.0 (compatible; Adsbot\/3.1)","Accept":"text\/html","Cdn-Loop":"cloudflare","Cf-Connecting-Ip":"51.254.225.116","Cf-Ipcountry":"FR","Cf-Origin-Https":"on","Cf-Ray":"614346bc0c8a1afb-PHX","Cf-Request-Id":"07bdea898200001afb612b4000000001","Cf-Visitor":"{\"scheme\":\"https\"}","Referer":"https:\/\/lt.coupons-promo-code.com\/","X-Forwarded-For":"173.231.59.211, 209.124.68.228,51.254.225.116","X-Forwarded-Proto":"https","X-Gt-Cf-Ipcountry":"US","X-Gt-Clientip":"209.124.68.228","X-Gt-Lang":"lt"} ** lt

$10 Off Sitewide Order

Code Expires 2020-09-30

TRIXIE10 See Code
100% Success

Get now 20% discount for Original Fuzz

Code Expires 2022-12-31

With this REVERB promo code you can get now 20%...More

FUZZ20 See Code
100% Success

Extra 12% discount for Select Electric Guitars, Acoustic Guitars, And Basses

Code Expires 2022-12-31

With this Reverb coupon code you will get Extra 12%...More

STRUM12 See Code
100% Success

Up to 15% REVERB discount coupon for new products

Code Expires 2022-12-31

Get now 15% discount on new products with this REVERB...More

prymaxe See Code
100% Success

Other Reverb.com Codes that Might Work

20% Off Original Fuzz

Code Expired

Extra 20% Off Original Fuzz...More

FUZZ20 See Code
100% Success

Top Reverb Codes

Offer Type Discount Details Expires
Code $10 Off Sitewide Order 2020-09-30
Code Get now 20% discount for Original Fuzz 2022-12-31
Code Extra 12% discount for Select Electric Guitars, Acoustic Guitars, And Basses 2022-12-31
Code Up to 15% REVERB discount coupon for new products 2022-12-31

Reverb.com FAQ

Does REVERB offer free delivery?
Get your free Reverb delivery coupon now! Reverb search filters also allow buyers to sort by "Free shipping in 2 days".
How can I find the latest offers and promotional codes for REVERB?
Check their homepage for occasional coupons on the homepage. Subscribe to the offer alert newsletter to be notified of their latest coupons. Search for coupons online and on our coupon site for Reverb. Connect with Reverb through social media, as it often rewards its social media followers with exclusive coupons or early access to major sales.
Can I pay on REVERB with PayPal?
Reverb.com allows buyers to pay with PayPal.
Is it safe to buy from REVERB.com?
Reverb is definitely a reliable place to sell equipment, especially for buyers. Since its launch in 2013, Reverb has become a well-known community of buyers and sellers around the world.

ABOUT REVERB

Reverb is a top online store for buying and selling new, used and vintage musical instruments. The site has a beautiful and suggestive name; “Reverb” is created when sound waves from any sound source are reflected on the surfaces of a room, causing a large number of reflections to reach the ear so tightly that you cannot interpret them as individual delays. The Reverb website has hundreds of musical instruments at very affordable prices. Since its launch in 2013, Reverb has become a vibrant community of buyers and sellers around the world. David Kalt – a former recording engineer turned technology entrepreneur – came up with the idea for Reverb shortly after buying a well-known guitar shop in Chicago and became frustrated with the experience of buying and selling guitars online. The site has a wide variety of listings, from electric, acoustic and bass guitars to accessories, professional audio equipment, synthesizers, drums, DJ equipment, orchestral instruments, music software and more. Part of every sale on Reverb goes to Reverb Gives, which provides music programs for young people around the world with the tools they need to make music. Your purchases also help protect forests, including trees traditionally used to make tools.

HOW TO SAVE MORE ON YOUR REVERB BILL

Did you know that most buyers around the world use discount coupons as a way to save money? Well, saving money doesn’t just mean putting aside some important amounts when you have a lot. It is also the talent to know how to save little by little over time. And online discount coupons are a great way to save money. When shopping online at Reverb, don’t forget about the discount coupons that save your budget. Get discounts from 15% to 60%!

REVERB OFFERS

How do offers on Reverb work? Just like negotiating with someone in a real market, you can make an offer to a seller if you want to try to get the item at a lower price than the one for which it is listed. If the “Make an Offer” button isn’t available in a list, then the seller hasn’t opened it for offers. If you do not get the desired offer, enter our Reverb coupon offers page. Get a discount of up to 70%!

MEGA SALES THE REVERB

Hunt all the best deals on guitars, effects, amplifiers, keyboards, bass and more. 15% discount on sale! Buy the best Cyber ​​Week 2020 deals on Reverb. Selling from top brands such as Fender, Yamaha, Boss, and more.

REVERB GIFT CARD

Offer a Reverb Gift Card. Gift cards never expire and can be redeemed for any item that accepts Reverb credits. You can choose the value of the card as well as its design on the reverb.com website.

SPECIAL REVERB DISCOUNTS EVENTS

The selection of speakers, microphones, acoustic guitars, synthesizers and other audio equipment can have a discount from 10% to 70% for Black Friday and Cyber ​​Monday 2020! Black Friday Reverb sales are different. Thousands of independent Reverb dealers can and will set their own selling prices - reducing prices on their unique inventory of vintage amplifiers, synthesizers, guitars, boutique pedals and recording equipment. And their site-wide sales for Black Friday and Cyber ​​Monday will put hundreds of thousands of deals and coupons on the table.

REVERB COUPON CODES

If you are ready to start saving more money, here are the most common types of offers you should look for before making an online purchase on Reverbe. Search for coupons online and promo codes for reverb.com on this page. Don't miss the Fall Sale! Save 20% off coupon code on some tools. Starting today, you save 15% on some acoustic guitars with a coupon. You can find all the offers on this page!

WHAT'S NEW FOR SALE ON REVERB

The new musical equipment is launched in all product categories, manually selected by Reverb staff as they arrive on the site. Buy the latest guitars, amplifiers, effects, recording equipment, DJ and audio equipment, drums and more. Find the latest products and offers on reverb.com. Discounts of up to 65%! REVERB Promo Code

TODAY'S REVERB OFFER

New discount coupons for reverb.com are added continuously throughout the year. Weekly you can find a good big coupon offer; Get your Reverb coupon code now and save up to 60%!

GIFTS FOR HIM ON REVERB

Does he know how to play the guitar? Do you only listen to rock music? Does he only leave the house for live concerts? We suggest the perfect gifts for the music lover in your life. You can choose between guitars, recording equipment, drums, speakers, mixers, etc. If you want a musical gift Reverb.com is the perfect site!

GIFTS FOR HER ON REVERB

If your friend, sister or friend is passionate about music, you could take advantage of this and give her an original gift, practical and on her soul. Be sure to renew her music collection or get an object for her room inspired by her passion. The list could also include a guitar, violin, microphone, studio furniture or popular instruments. Visit reverb.com, find a large amount of music products at very good prices. In addition to the music gift, add a Reverb coupon code. REVERB Voucher Code

HOW TO GET AN ADDITIONAL DISCOUNT FROM REVERB

Follow the discounts on Reverb.com, enter the offers page and find the most affordable prices. To be always connected with Reverb sign up for email alerts and receive offers, discounts and coupons. Don't forget the Reverb coupons; use multiple coupon codes to pay, use the codes in the correct order to get the most savings.

HOW TO USE A REVERB COUPON

Add items to your shopping cart on reverb.com and click "Continue Payment". On the total payment page, enter the coupon code or Reverb promotional code that says "Do you have a coupon code?" and click "Apply". REVERB Discount Code

WHERE SHOULD I PUT THE REVERB COUPON

To use a Reverb coupon code, just click "Get Code" to copy the code, open the site and enter the coupon code at checkout. To capitalize on your desired bids, click the "Activate Bid" button to activate your savings. It's so simple and great!

WHAT SHOULD I DO IF THE REVERB COUPON DOES NOT WORK

Most codes are added automatically during payment and you will see the discount reflected in your cart and throughout the payment process. If your coupon does not work, please apply a new coupon code on our page. REVERB Coupon

WHAT BRANDS ARE SOLD ON THE REVERB

On Reverb.com you can find top brands such as: Fender, WD Music, Alfred Music, Pearl, Yamaha, Gibson, D'Addario, Ibanez, Dunlop, Boss, Zildjian, Ernie Ball, Sabian, Electro, Harmonix, Roland, Meinl, Paul Reed Smith, Gretsch, Stagg, Shure, Hal Leonard, JJ Electronic, Remo, Martin, Seymour Duncan, Hosa, Gator, Tuki Covers, Taylor, MXR, PSY, Acoustics, Custom Amp Covers, Evans, Korg, Epiphone, Peavey, Hohner , DW, Squier, Levy's. REVERB Code